https://al3omk.com/353754.html

كأس العرش.. الجعواني: لعبت أصعب مباراة.. وأوغني: فخور بأداء اللاعبين بعد تتويج نهضة بركان بكأس العرش

أكد منير ااجعواني، مدرب نادي نهضة بركان أن مباراة وداد فاس ونهضة بركان هي أصعب مباراة لعبها في تاريخ منافسات كأس العرش وسعيد بتتويج نهضة بركان بلقب موسم 2017-2018.

وأضاف الجعواني خلال الندوة الصحفية التي أعقبت مباراة نهائي كأس العرش، أن المباراة لم تكن سهلة وحلاوتها في الأهداف التي سجلت خلال اللقاء.

من جهته، قال حسن أوغني مدرب الوداد الفاسي إن لاعبيه قدموا مباراة كبيرة رغم صعوبتها وأنه جد فخور بأداء لاعبيه رغم ضياع لقب كأس العرش بعد هزيمة الفريق في المباراة النهائية التي احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط .

وفي رسالته للاعبي فريقه، أكد أوغني في تصريح لجريدة “العمق” عقب المباراة أنه من حقهم رفع رأسهم عاليا والاعتزاز بأدائهم وأنه يتمنى رؤيتهم في فرق كبرى.

كما أضاف مدرب الفريق الفاسي أن فريقه كبير وعريق لكن ما يعيقه هو قلة الإمكانيات المادية، قائلا أنه يتمنى انتقال لاعبيه لفرق يمكن من خلالها أن يشتغلوا في ظروف أحسن.

يشار إلى أن وداد فاس قد خسر لقب كأس العرش بعد هزيمته أمام نهضة بركان بضربات الترجيح في المباراة التي حضرها الأمير مولاي رشيد.

وانتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي نهضة بركان بوداد فاد فاس برسم نهائي منافسات كأس العرش على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بنتيجة هدفين لمثلهما في وقته الطبيعي ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية وضربات وضربات الترجيح التي منحت الفوز لنهضة بركان.

وسجل لنهضة بركان خلال المباراة اللاعب فرحان محمد في الدقيقة 58، بينما عدل وداد فاس عن طريق مامادو ضيوف في الدقيقة 59 فيما سجل الهدف الثاني اللاعب عمر الجرفي للوداد فاس، وعدل النتيجة لنهضة بركان اللاعب العربي الناجي في الدقيقة 90.

يشار إلى أنه أنيطت مهمة قيادة مباراة وداد فاس ونهضة بركان برسم نهائي كأس العرش للحكم المغربي سمير الكزاز، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك