https://al3omk.com/354423.html

رونار يكشف تشكيلته لمواجهة المنتخب التونسي في مباراة ودية

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن التشكيلة التي سيدخل بها مباراة اليوم الودية على أرضية ملعب رادس بسوسة التونسية بداية من الساعة السادسة مساء، والتي ويغيب عنها كل من حكيم زياش ويونس بلهندة المصابين في مواجهة الكاميرون.

ودخل الناخب الوطني هيرفي رونارد المباراة بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمى منير المحمدي، وفي خط الدفاع: نبيل درار، مهدي بنعطية، وليد الحجام، رومان سايس، بينما في الوسط: فيصل فجر، ومبارك بوصوفة، ويوسف أيت بناصر، وفي الهجوم: سفيان بوفال يوسف النصيري، عبد الإله الحافيظي.

وكان المنتخب المغربي تمكن من التأهل رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بعد انتصار جزر القمر على مالاوي اليوم السبت بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وبفوزه على مالاوي رفع منتخب جزر القمر، رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد مالاوي، عند 4 نقاط، توقف رصيد المنتخب الكاميروني عند 7 نقاط، والمنتخب المغربي متصدر للمجموعة ب10 نقاط.

ومنحت نتيجة فوز جزر القمر المغرب التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، إذ أنه فاز خلال المباراة التي جمعته بمنتخب الكاميرون لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك