https://al3omk.com/354544.html

رونار يكشف سبب إشراك وليد أزارو في ودية تونس منحه 45 دقيقة لعب

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن دواعي منح الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو 45 دقيقة من خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي والمنتخب التونسي أمس على ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية.

وأضاف رونار خلال الندوة الصحفية الني أعقبت المباراة، أقحمت أزارو خلال الـ45 دقيقة الأخيرة باتفاق مع مدرب الأهلي باتريس بسبب المباراة التي تنتظره أمام الوصل الإماراتي برسم منافسات كأس زايد للأندية للأبطال.

انتهت المباراة الودية التي جمعت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التونسي على أرضية ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية بفوز المنتخب المغربي لثاني مرة على المنتخب التونسي بميدانه بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

وكان المنتخب المغربي تمكن من التأهل رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بعد انتصار جزر القمر على مالاوي اليوم السبت بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وبفوزه على مالاوي رفع منتخب جزر القمر، رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد مالاوي، عند 4 نقاط، توقف رصيد المنتخب الكاميروني عند 7 نقاط، والمنتخب المغربي متصدر للمجموعة ب10 نقاط.

ومنحت نتيجة فوز جزر القمر المغرب التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، إذ أنه فاز خلال المباراة التي جمعته بمنتخب الكاميرون لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك