https://al3omk.com/354568.html

شاهد أروع ما قاله المعلق الرياضي البلوشي عن المغرب (فيديو) خلال تعليقه على مباراة الأسود وتونس

تعليقا على المشاركة المغربية خارج أرض الوطن، قال المعلق الرياضي خليل البلوشي، دائما من يمثل المغرب خارج الديار يكون مصدر فخر بالنسبة للمغاربة على جميع المستويات كرويا أو في أي جانب أخر وحتى إعلاميا.

وأضاف البلوشي أثناء التعليق على المباراة الودية بين المغرب وتونس، “قبل فترة كنت في المغرب وشاهدت حقيقة مدى الفخر والإعزاز بالنسبة للمغاربة لمن يمثلهم خارجيا ولمن يحمل اسم المغرب ومدى الشغف الكبير الموجود عند الشباب المغربي لمن يحمل اسمه هو الأخر خارجيا والمغاربة فيهم من الشي العجيب”.

وتابع البلوشي، “زرت المغرب في أكثر من مرة والله ما وجدت فيهم إلا الحب والتقدير والكرم والحرص الكبير على دينهم وتقاليدهم وعاداتهم”.

وزاد المعلق قائلا “ما وجدت فيهم إلا كما قال فيهم الحجاج “المغاربة لا يغرنك صبرهم ولا تستضعف قوتهم فهم إن قاموا لنصرة رجل ما، ما تركوه وإلا تاج على رأسه، وإن قاموا على رجل ما تركوه وإلا وقد قطعوا رأسه فانتصر بهم فهم خير أجناد الأرض، واتقي فيهم ثلاثة نساؤهم فلا تقربهم بسوء، أرضهم وإلا حاربتك صخور جبالهم، دينهم وإلا أحرقوا عليك دنياك، وهم صخرة في جبل كبريا الله يتحطم عليها اعداؤهم وأعداء الله”.

وختم البلوشي حديثه عن المغرب بقوله، “هكذا وجدت المغاربة في طيبتهم وتعاملهم ورقيهم وكرمهم حفظ الله المغرب بلدا عربيا نفحر به”.

يشار إلى أن المباراة الودية التي جمعت أمس المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره التونسي على أرضية ملعب رادس بمدينة سوسة التونسية انتهت بفوز المنتخب المغربي لثاني مرة على المنتخب التونسي بميدانه بنتيجة هدف مقابل لاشيء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك