https://al3omk.com/354875.html

فوز أسود الأطلس على نسور قرطاج يخلق أزمة داخل تونس انتقادات لاتحاد الكرة

تسببت الهزيمة التي تلقاها المنتخب التونسي على يد المنتخب المغربي خلال المباراة الودية التي جمعت الطرفين على أرضية ملعب رادس بسوسة التونسية في خلق جدل داخل المهتمين بكرة القدم التونسية.

وانتقد الرئيس السابق للاتحاد التونسي لكرة اليد، كريم الهلالي، الصورة التي ظهر بها المنتخب التونسي لكرة القدم بعد مباراتي المغرب وتونس الأخيرتين، منتقدا اتحاد الكرة التونسي وغياب اللااستقرار على مستوى الإدارة الفنية للمنتخب.

واستغراب الهلالي في تصريح لإحدى القنوات التلفزيونية، التعاقد مع ثلاثة مدربين خلال السنة وهما هيرني كسبيرزاك والتونسي نبيل معلول ثم التونسي الأخر فوزي البنزرتي.

وكان المنتخب التونسي حسم تأهله لأمم إفريقيا إلى جانب المنتخب المصري لحساب المجموعة العاشرة، كما أنه يسعى خلال مشاركته التاسعة عشرة إلى تحقيق لقب ثان بعد أن سبق له التتويج سنة 2004 .

وكان المنتخب المغربي تمكن من التأهل رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بعد انتصار جزر القمر على مالاوي بنتيجة هدفين دون رد، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لأمم إفريقيا لكرة القدم.

وبفوزه على مالاوي رفع منتخب جزر القمر، رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد مالاوي، عند 4 نقاط، توقف رصيد المنتخب الكاميروني عند 7 نقاط، والمنتخب المغربي متصدر للمجموعة ب10 نقاط.

ومنحت نتيجة فوز جزر القمر المغرب التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، إذ أنه فاز خلال المباراة التي جمعته بمنتخب الكاميرون لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك