https://al3omk.com/354917.html

أكادير.. أول جماعة تكرم أمجون صانعة مجد المغرب في تحدي القراءة (صور) بحضور أسرتها

استقبل أعضاء من المجلس البلدي لمدينة أكادير، صبيحة أمس الأربعاء التلميذة مريم أمجون الفائزة بالجائزة العالمية لتحدي القراءة 2018، بدولة الإمارات العربية المتحدة، رفقة أفراد عائلتها، بحضور نواب رئيس المجلس الجماعي لأكادير محمد باكيري، ونعيمة الفتحاوي نعيمة ، و فاطمة ابردعي، و عضوي المجلس الجماعي أحمد اجعموم و مصطفى النكاشي.

ومنحت الجماعة تذكارا بالمناسبة للتميذة، لتكون بذلك أول جماعة في المغرب تكرم مريم، بعد أن حضيت بتكريمات في ملتقيات عديدة، منها حفل استقبال نظمته عمالة تاونات، في الوقت الذي طالب فيه فعاليات ثقافية وجمعوية، من رئيس المجلس البلدي لتاونات تنظيم حفل استقبال على شرفها.

وجاء حضور أمجون إلى مدينة أكادير، بمناسبة افتتاح الموسم الثقافي 2018/2019، والذي يصادف اليوم العالمي للطفولة، بالمركب الثقافي محمد خير الدين، حيث تم عقد لقاء تواصلي تحت شعار “معا نحتفي بجيل يقرأ”، ونظم اللقاء بشراكة بين جماعة أكادير ومنتدى القراءة بالمغرب للرصد والتنمية.

وتميز اللقاء بحضور كل من مريم أمجون الفائزة بجائزة تحدي القراءة العربي، وأميمة الفيساوي الفائزة بالجائزة الوطنية لتحدي القراءة العربي، وبمشاركة الاطفال ياسين بركة وأمين الكاميلي ورضا من براعم المنتدى، وعرف هذا الاحتفاء حضورا مكثفا للآباء والأبناء والمهتمين بالقراءة في مجالات مختلفة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك