https://al3omk.com/354929.html

في ظل توتر العلاقة مع جيرار .. “نداو” يقود الوداد أمام يوسفية برشيد مشجعون أطلقوا حملة تطالب جيرار بمغادرة القلعة الحمراء

يقود نجم الوداد السابق موسى نداو نادي الوداد في مباراة اليوم أمام يوسفية برشيد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس برسم الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم.

قيادة موسى للمباراة جاء بعد توتر العلاقة بين المدرب جيرارد وبين إدارة النادي بسبب رغبة النادي في الانفصال عنه بعد توالي سلسة النتائج السلبية والخروج من منافسات الكأس العربية وكأس العرش.

وكان مشجعو الوداد البيضاوي أطلقوا حملة تطالب جيرار بمغادرة القلعة الحمراء بعد أن أقصي الفريق يوم الخميس أمام النجم الساحلي في المباراة التي جمعتهما لحساب إياب دور 16 من كأس زايد للأندية البطلة بعد تعادل سلبي في لقاء الذهاب والهزيمة بهدف نظيف في لقاء الإياب.

وغادر الفريق البيضاوي منافسات كأس العرش المغربي على يد النهضة البركانية بعد أن انهزم في لقاء النصف بضربات الترجيح في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي بفاس.

وكان الإطار الفرنسي ريني جيرارد وقع عقدا لتدريب نادي الوداد الرياضي، لمدة موسمين قابل للتجديد بعد توالي مطالب جمهور النادي بضرورة التوقيع لمدرب جديد سعيا لنسيان الإخفاق في الحفاظ على لقب عصبة الأبطال الإفريقية، والخروج من دور ربع النهائي أمام وفقا سطيف الجزائري.

يشار أنه سبق لجرارد أن أشرف على نادي نادي مونبولييه الفرنسي، وأحرز رفقته لقب الدوري الفرنسي سنة 2013.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك