https://al3omk.com/355290.html

العداءة عزيزة الراجي لـ”العمق”: الفوز بمارطون عمان مجهود شخصي دون التفاتة من جامعة القوى

أكدت العداءة المغربية عزيزة الراجي أن الفوز بمارطون عمان الدولي جاء بمجهود شخصي، بعد أن تلقيت دعوة من إدارة المارطون من أجل المشاركة.

وأضافت الراجي في تصريح لـ”العمق” أنها سعيدة بتتويجها في مارطون عمان، مشيرة إلى أن تكاليف الرحلة قامت بتسديدها إدارة المارطون الدولي.

وحققت الراجي المرتبة الأولى خلال المارطون فيما جاءت الفرنسية كاتلين لافوين ثانيا وحلت في المركز الثالث البريطانية كارن دي وعلى مستوى الفرق حقق فريق المغرب TGCC وحل في المرتبتين الثانية والثالثة على التوالي فريق الجيش العماني السلطاني.

من جهته حقق العداء المغربي رشيد المرابطي المركز الأول خلال مارطون عمان وحل في المركز الثاني العداء المغربي محمد المرابطي وحل العداء العماني سامي السعيدي في المركز الثالث.

وأجرى ماراطون عمان في نسخته السادسة على 6 مراحل لمدة 6 أيام قطع خلالها المشاركون ما مجموعه 165 كيلومتر.

يشار إلى أن الراجي في حوزتها ما يفوق 50 لقبا في مسيرتها الرياضية احتلال المراكز الثالث في أول مشاركة ضمن المسافات الطويلة، والفوز 7 مرات بمارطون أحنصال زاكورة، والمشاركة بمارطون عمان الدولي خمس مرات: فوز بالمرتبة الأولى ثلاثة مرات، وتحقيق المركز الثاني مرة واحدة، وتحقيق المركز الثالث مرة واحدة، بالإضافة إلى الفوز 6 مرات بمارطون الأطلس زاوية أحنصال 285 كيلومتر.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك