https://al3omk.com/355550.html

بعد التعادل مع خريبكة .. جماهير اتحاد طنجة تهاجم المدرب العجلاني قاموا برشقه بقنينات الماء

شن جمهور اتحاد طنجة جم غضبه على المدرب أحمد العجلاني، عقب مباراة الفريق أمام أولمبيك خريبكة بسبب المستوى الذي بات يقدمه الفريق في البطولة الاحترافية لكرة القدم.

بعض جماهير النادي قامت برشق العجلاني بقنينات الماء وباوابل من الشتائم جراء النتائج التي يحققها الفريق والتي لم يقوى من خلالها على الظهور بمستوى جيد ومواصلة مشواره في البطولة الوطنية بالشكل الذي يرضي جماهيره.

وتعادل سلبيا اتحاد طنجة وضيفه أولمبيك خريبكة في المباراة الافتتاحية للجولة التاسعة من الدوري المغربي والتي جمعت بينهما الجمعة واحتضنها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة.

وأجبر مدرب أولمبيك آسفي محمد أمين بنهاشم فريقه السابق اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة، كما عرفت أطوار المباراة طرد لاعب اتحاد طنجة سفيان الشراف بعد حصوله على الإنذار الثاني ليكمل الفريق الطنجي المباراة بعشر لاعبين.

وبهذه النتيجة ارتقى اتحاد طنجة إلى المركز السابع برصيد عشر نقاط رفقة كل من سريع واد زم والدفاع الحسني الجديدي والكوكب المراكشي، بينما وصل أولمبيك خريبكة إلى المركز الحادي عشر برصيد تسع نقاط رفقة كل من الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي ونهضة بركان.

يشار إلى أن سبورة ترتيب البطولة الوطنية تعرف ارتباكا شديدا بسبب عدم إجراء العديد من المباريات وذلك بسبب الالتزام الأندية القارية والعربية لبعض أندية البطولة.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك