https://al3omk.com/355618.html

مراكش: توقيف سيدتين تستغلان طفلا ذا 3 سنين في ترويج الشيرا بعد عملية تتبع أسقطتهما في كمين

أوقفت عناصر الأمن بالمنطقة الأمنية المحاميد بمدينة مراكش، أمس الجمعة، سيدتين يشتبه تورطهما في ترويج المخدرات بأحياء مراكش، واستغلال طفل لا يتجاوز عمره 3 سنوات في هذا الفعل الإجرامي.

وحجزت عناصر الأمن، حسب بلاغ صادر عن الخلية الجهوية للتواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، 11 صفيحة من مخدر الشيرا برفقة إحدى المتهمتين بمنطقة المحاميد، كما تم حجز  دراجة نارية تمكن صاحبها من الفرار.

وأضاف البلاغ “ومواصلة للبحث المنجز  تحت إشراف النيابة المختصة، تم إجراء تفتيش قانوني بمنزل الموقوفة أسفر عن حجز 97 صفيحة إضافية لتبلغ الكمية المحجوزة 9كلغ 800غ كما تم إيقاف سيدة أخرى يشتبه في مشاركتها في نفس الفعل الإجرامي”.

وأكدت ولاية أمن مراكش أن العملية تأتي ضمن عملية “تفكيك عصابة إجرامية تنشط في مجال ترويج المخدرات”، مبرزة أن مصالح المنطقة الأمنية المعنية تتبعت “السلوك المريب لسيدة رفقة طفل في الثالثة من العمر، ما تبين معه أن المعنية بالأمر تنشط ضمن عصابة ترويج مخدر الشيرا وتستغلً القاصر في عملية  التمويه عن نشاطها الاجرامي”.

وأضافت “الظنينتان تمت إحالتهما على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل تعميق البحث و الوصول إلى أشخاص آخرين يحتمل تورطهم في سياق نفس العمل الجرمي”.

إلى ذلك، شددت ولاية أمن مراكش أن العمل سيستمر وفق التوجه نفسه الرامي لتضيق الخناق على تجار المخدرات ومحاولة تجفيف مصادرها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك