https://al3omk.com/355851.html

مومن لـ”العمق”: الرجاء له مقومات البطل للفوز بكأس “الكاف” يواجه فيتا كلوب الكونغولي

يلعب فريق الرجاء البيضاوي اليوم الأحد على الساعة الثامنة ليلا مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية عندما يستضيف فيتا كلوب الكونغولي في مباراة الذهاب والتي يحتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، وترصد “العمق” من خلال هذا التقرير إحصائيات الفريق الأخضر خلال البطولة هذا الموسم.

المحلل الرياضي حسن مومن أكد ي تصريح لـ”العمق” أن المباراة التي سيجريها نادي الرجاء البيضاوي صعبة لكنه نادي يملك مقومات البطل، مضيفا أن النادي له تاريخ وتجربة والمسار الذي قطعه الفريق في لمنافسة جيد.

وأضاف مومن أنه كما تمكن الرجاء من الفوز خلال المنافسات خارج الميدان قادر اليوم على أن يتمكن من الفوز على فيتا كلوب.

لعب الرجاء طيلة البطولة 14 مباراة فاز في 10 منها وتعادل في 3 وانهزم في مباراة وحيدة، واستطاع الرجاء داخل ميدانه تحقيق الفوز في 5 مباريات وتعادلين بينما خارج الديار فاز في خمس مباريات وتعادل في مباراة واحدة وانهزم في مباراة واحدة.

أمام بخصوص الأهداف فقد تمكن الفريق الأخضر من تسجيل 30 هدف بمعدل 2،14 هدف كل مباراة، في المقابل استقبل 10 أهداف أي بمعدل 0،71 هدف كل مباراة، أما بخصوص اللعب النظيف فقد تحصل لاعبو الرجاء البيضاوي على عشر بطائق صفراء بينما لم تسجل أي بطاقة حمراء في صفوف لاعبي الفريق.

وأكمل لاعبو الرجاء خلال الأربعة عشرة مباراة 4165 تمريرة بمعدل 297،5 تمريرة كل مباراة 53،28% منها صحيحة كما سدد لاعبو الفريق 121 تسديدة منها 61 مؤطرة بمعدل 8،9 تسديدة كل مباراة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك