https://al3omk.com/356450.html

لقجع: ندعم الكاميرون لتنظيم “الكان” ووضعنا إمكاناتنا رهن إشارتها (فيديو) في ندوة صحفية

شدد فوزي لقجع النائب الثالث لرئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، ورئيس الجامعة الملكية لنفس اللعبة، على أن المغرب يدعم تنظيم الكاميرون لكأس الأمم الأفريقية، ووضع رهن إشارتها كل الإمكانات لمساعدتها على تنظيم “الكان”.

وأضاف لقجع، في ندوة صحفية نظمتها الجامعة الملكية لكرة القدم بنادي “رويال نوتيك كلوب أبو رقراق” بسلا، مساء اليوم الاثنين، وحضرها الناخب الوطني هيرفي رونار، أن فريقا تقنيا مغربيا زار الكاميرون مؤخرا من أجل تقديم المساعدة في تنظيم كأس أمم إفريقيا في أحسن الظروف.

النائب الثالث لأحمد أحمد، أكد أن لجنة تقنية زارت الكاميرون مؤخرا وأنجزت تقريرا حول مدى استعداد الكاميرون لاستضافة العرس القاري في يونيو 2019، مضيفا أن هذا التقرير سيقدم أمام المجلس التنفيذي للكاف يوم 30 نونبر الجاري، وهو من سيتخذ القرار المناسب.

وزاد المتحدث، قائلا: “الأمور نتابعها في الكاميرون بشكل جيد، والهدف واضح وهو تنظيم كأس إفريقيا في أحسن الظروف وهذا ما يريده الكل”.

وحول تغيير توقيت تنظيم “الكان” من أواخر شهر يناير إلى شهر يونيو، أوضح لقجع، أن ذلك مطلب دول القارة غداة انتخاب أحمد أحمد رئيسا جديدا للكاف، مضيفا أن اللاعبين يجدون صعوبة في اللعب مع فرقهم بعد شهر من المنافسات القارية، وهو ما جعل الكاف يتخذ قرار تغيير توقيت تنظيم كأس الأمم الأفريقية إلى شهر يونيو، أي بعد انتهاء جميع البطولات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك