https://al3omk.com/356515.html

قوات الاحتلال تعتقل 19 فلسطينيا في الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة اعتقالات واسعة طالت 19 مواطنا فلسطينيا في مناطق متفرقة بالضفة الغربية المحتلة.

وقال نادي الأسير الفلسطيني، في بيان له، إن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين الفلسطينيين خلال اقتحامها مناطق مختلفة في مدن نابلس وقلقيلية وطولكرم وجنين والخليل بدعوى أنهم مطلوبون.

وتشن سلطات الاحتلال الإسرائيلي، يوميا، حملات مداهمة واعتقال تطال عشرات الشبان الفلسطينيين في مختلف المناطق الفلسطينية بحجج وذرائع مختلفة.

وحسب إحصائيات رسمية صادرة عن هيئة شؤون الأسرى (تابعة لمنظة التحرير الفلسطينية) فقد وصل عدد المعتقلين الفلسطينيين إلى 6500.

ومن جهة أخرى، اقتحم مستوطنون وطلبة من معاهد يهودية، صباح اليوم، باحات المسجد الأقصى المبارك، من جهة باب المغاربة وسط حراسة مشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلي الخاصة.

وقال مدير عام دائرة الأوقاف الإسلامية العامة وشؤون المسجد الأقصى بالقدس، الشيخ عزام الخطيب، في تصريح صحفي، إن المستوطنين، نفذوا جولات استفزازية ومشبوهة في أرجاء ساحات المسجد، قبل أن يخرجوا منه من جهة باب السلسلة وسط حالة من الغضب والغليان بين المصلين والمرابطين الذين تصدوا لهذه الاقتحامات بالهتافات التكبيرية.

ويشهد المسجد الأقصى اقتحامات يومية من قبل مجموعات المستوطنين، بأعداد وفترات متفاوتة، في محاولة لتقسيمه زمانيا ومكانيا

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك