https://al3omk.com/356549.html

بشرى لرجال التعليم .. اتفاقية شراكة تُخفّض تذاكر “البراق” بـ %30 العرض يخضغ لشروط

أبرمت مؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للتربية والتكوين اتفاقية شراكة مع مكتب النقل الوطني للسكك الحديدية تروم تخفيض 30 بالمائة عن تذكرة التنقل عبر القطار بالدرجتين الأولى والثانية.

وذكر بلاغ المؤسسة المذكورة التي يترأسها يوسف البقالي أنه بموجب هذه الاتفاقية ستستفيد منخرطوا المؤسسة وأزواجهم وأبناؤهم بين 4 و21 سنة طيلة أيام الأسبوع من هذا التخفيض.

وحددت مؤسسة الأعمال الاجتماعية كيفية الاستفادة، وذلك بحجز مسبق في رحلات القطار الفائق السرعة “البراق”، ومن القطارات المكوكية السريعة باستتناء فترتي الذروة الممتدة من الساعة السادسة إلى الساعة التاسعة صباحا، ومن الساعة 3 إلى الساعة 7 مساء، من الإثنين إلى الجمعة دون إلزامية الحجز المسبق.

وجاءت هذه الاتفاقية حسب بلاغ البقالي بهدف توسيع وتنويع خدمات النقل السككي لفائدة الأسر التعليمية والاستجابة لمنخرطي المؤسسة.

وذكر البلاغ أن المنخرطين في المؤسسة الذين استفادوا منذ سنة 2002 وصل عددهم أكثر من 323.000 أسرة بمتوسط 1.4 مليون سفر في السنة، بدعم مالي من المؤسسة يقدر بـ 15 مليون درهم سنويا.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    وا كلشي كيتخلص من جيب المواطن العادي الذي ليس وصيفة مع الدولة.الموضفين والعمال الرسميين عندهم النقابات تيدافعوا عليهم.الزيادة في الاجرة والامتيازات.لامتييل.التغطية الصحية.والمواطن العادي تيدفع الفاتورة.ا حنا يدافع علينا الله.هو يقبض لينا حقنا في اللي خاذوه ظلما.فحسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقك