https://al3omk.com/356684.html

الناصيري يكشف لـ”العمق” حقيقة تعاقد الوداد مع البنزرتي بعد أزمة جيرار

قال رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، إنه لم يفاوض أي مدرب للتوقيع للنادي، وأنه ليس هناك أي مفاوضات مع المدربين إلى حين انتهاء من الأمور المتعلقة بالفرنسي جيرارد.

وأضاف الناصيري في تصريح لـ”العمق” أنه لن ينظر في ملف أي مدرب حتى الانتهاء من حل مشكل المدرب جيرارد، مؤكدا بقوله “ماغديش نفاوض حتى مدرب حتى نشوف جيرارد واش بغا يرجع ولا لا”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا خبر توقيع فوزي البنزرتي للوداد لسنة ونصف بنفس شروط العقد الأول قبل رحيله لندريب المنتحب الوطني فيما تم اختيار موسى نداو مساعدا للمدرب.

وقاد الوداد خلال المبارتين السابقتين نجم الفريق السابق موسى نداوـ وتمكن من تحقيق فوزين على التوالي كان اخره الفوز على ضيفه نادي الفتح الرباطي في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباريات الجولة الثالثة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ويحتل الوداد المركز 12 في البطولة الوطنية برصيد 9 نقاط بينما يتصدر حسنية أكادير ويوسفية برشيد ترتيب الدوري برصيد 14 نقطة وخلفهما أولمبيك أسفي ب12 نقطة والدفاع الحسني الجديدي ب 11 نقطة.

يشار أن الوداد لعب 5 مباريات لحدود الساعة ضمن منافسات الدوري المغربي بينما تم تأجيل 5 مباريات أخرى بسبب التزامه بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية التي خرج منها أمام وفاق اسطيف، ومنافسات كأس زايد للأندية الأبطال التي خرج منها أمام النجم السحلي التونسي.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك