https://al3omk.com/356783.html

لقجع يدعم الرجاء قبل إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي الزيات يلتقي رئيس الجامعة

استقبل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس نادي الرجاء البيضاوي وعضوين من المكتب المسير لتهيئ الظروف المناسبة قبل إياب نهائي الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

وكان المستشار بنادي الرجاء، رشيد البوصيري، أكد في تصريحات إذاعية أن النادي يتوفر على ظروف إقامة مثالية للفريق بالكونجو، لخوض إياب نهائي الكونفدرالية بارتياح.

وسافر البوصيري قبل بعثة الفريق إلى الكونغو لتأمين ظروف الإقامة ولمواكبة شروط الإعداد الجيد لإقامة اللاعبين وتحديد ملعب تداريب النادي قبل المواجهة.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتا كلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.

وتنتظر الرجاء مباراة الإياب ليعود بلقب غاب عن الخزينة الوطنية منذ سنة 2011 وعن خزينته منذ سنة 2003 عندما يواجه ضيفه فيتا كلوب الكونغولي اليوم على الساعة 20.00 لحساب ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسبق للرجاء البيضاوي أن توج بلقب البطولة في نسختها القديمة تحت مسمى كأس الاتحاد الأفريقي سنة 2003 على حساب القطن الكاميروني وكانت آخر نسخة للبطولة قبل أن يتم تغييرها، كما فاز الكوكب المراكشي سنة 1996 باللقب على حساب النجم الساحلي.

يشار إلى أنه حالة فوز الرجاء البيضاوي سيكون سادس لقب للكرة المغربية في البطولة بنسختيها كأس الاتحاد الأفريقي وكأس الكونفدرالية الأفريقية، وثاني لقب له في البطولة بنسختيها.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك