https://al3omk.com/357545.html

البطولة الوطنية .. الفتح الرباطي والريف الحسيمي يقتسمان نقاط المباراة مباراة مؤجلة عن الدورة التاسعة

انتهي اللقاء الذي جمع اليوم نادي شباب الريف الحسيمي بنادي الفتح الرباطي على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، لحساب مباريات الجولة التاسعة من الدوري المغربي للمحترفين بنتيجة التعادل دون أهداف.

وبهذه النتيجة رفع نادي الفتح الرباطي رصيده إلى 10 نقاط في المركز العاشر، بينما رفع نادي شباب الريف الحسيمي رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأخير.

وكان نادي الفتح الرباطي انهزم في آخر مباراة له أمام الوداد البيضاوي في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباريات الجولة الثالثة بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

ولحساب الدورة العاشرة ستجرى مباراة أولمبيك خريبكة والكوكب المراكشي السبت بملعب الفوسفاط، على أن تجرى مباراة الدفاع الحسني الجديدي ومولودية وجدة بملعب العبدي بمدينة الجديدة، فيما تم تأجيل مباراة شباب الريف الحسيمي وسريع وادي زم بالملعب البلدي إمزورن.

وتم تأجيل مباريات كل من حسنية أكادير والفتح الرباطي، كما تم تأجيل مباراة الوداد والرجاء إلى حين إجراء المباريات المؤجلة، ونهضة بركان واتحاد طنجة لالتزام الأخير بمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار أن البطولة الوطنية يتصدرها نادي حسنية أكادير ويوسفية برشيد بـ 14 نقطة، ثم أولمبيك أسفي في المركز الثاني بـ 12 نقطة، فيما يتذيل الترتيب أولمبيك خريبكة الترتيب بـ9 نقاط، وشباب الريف الحسيمي بـ 8 نقاط.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك