https://al3omk.com/358121.html

رونار يبدي رأيه بشأن التصنيف الشهري لـ”الفيفا” تقدم المغرب بـ7 مراكز

هنأ الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونارد، اللاعبين والجهاز الفني، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والجماهير المغربية بالترتيب الجديد للمنتخب الوطني في سلم ترتيب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وتقدم المنتخب المغربي في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم بسبعة مراكز ليحتل الرتبة الـ40 عالميا، الصادر اليوم الخميس 29 نوفمبر 2018. وقفز منتخب المغرب 7 مراكز “دفعة واحدة” بعد تغلبه على منتخب الكاميرون فى التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بجانب فوزه على تونس وديًا ليحتل المركز الـ 40 عالمياً والثالث أفريقيًا.

وجاء منتخب نيجيريا في المركز الـ 44 والكونغو الديمقراطية بالمركز الـ 49، وغانا في المركز الـ 51 والكاميرون فى المركز الـ55.

وتمكن المنتخب المغربي من التأهل رسميا إلى كأس أمم إفريقيا 2019 بالكاميرون بعد انتصار جزر القمر على مالاوي بنتيجة هدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لأمم إفريقيا لكرة القدم. وبفوزه على مالاوي رفع منتخب جزر القمر، رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد مالاوي، عند 4 نقاط، توقف رصيد المنتخب الكاميروني عند 8 نقاط، والمنتخب المغربي متصدر للمجموعة ب10 نقاط.

ومنحت نتيجة فوز جزر القمر المغرب التأهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا، إذ أنه فاز خلال المباراة التي جمعته بمنتخب الكاميرون لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك