https://al3omk.com/358137.html

حميدوش للعمق: اختيار لاعبي البطولة ضمن الأفضل شرف للكرة المغربية ضمنهم الحداد وبنحليب

قال المدرب السابق للمنتخب المغربي، حمادي حميدوش، إن اختيار لاعب الوداد إسماعيل الحداد ولاعب الرجاء محمد بنحليب من طرف الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ضمن 34 لاعبا لنيل جائزة أفضل لاعب افريقي لسنة 2018 شرف للكرة المغربية.

وأضاف حميدوش في تصريح لـ”العمق”، إن اختيار لاعبين من البطولة الوطنية ضمن لاعبين من مستوى عالي يؤكد على التطور الذي عرفته الكرة المغربية ونتمنى حظ موفق للحداد وبنحليب سواء داخل أنديتهم أو في المنافسة.

وكشفت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، الجمعة، عن ترشيح ستة لاعبين مغاربة لنيل جائزة أفضل لاعب إفريقي لسنة 2018، من بين 34 لاعبا إفريقيا، كما رشحت في جائزة أحسن مدرب في السنة، الناخب الوطني هيرفي رونار، والمدرب المغربي رشيد الطاوسي، إلى جانب 8 مدربين آخرين، منهم مدرب الرجاء.

ويتعلق الأمر باللاعبين الدوليين، مهدي بن عطية من يفينتوس الإيطالي، وحكيم زياش من أجاكس أمستردام، وأيوب الكعبي من هيبي شاينا فورتين، ومحمود بنحليب من الرجاء البيضاوي، وإسماعيل حداد من الوداد البيضاوي.

وتضمنت فئة جائزة أحسن لاعب موهوب في السنة، الدولي المغربي أشرف حكيمي من بروسيا دورتموند الألماني، ومحمود بنحليب من الرجاء البيضاوي، الذين رشحهما الكاف إلى جانب أربعة لاعبين أفارقة آخرين.

ومن بين اللاعبين الأفارقة المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب أيضا، المصري محمد صلاح (ليفربول) والجزائري رياض محرز (مانشستر سيتي) والمالي موسى ماريغا (بورتو البرتغالي) والنيجيري اليكس ايوبي (أرسنال) والسنغالي إدريسا غاي (إفرتون) والتونسي وهبي الخزري (سان تيتيان الفرنسي) والإيفواري ويلفريد زاها ( كريستال بالاس الانجليزي) والكاميروني فرانك كوم (الترجي التونسي).

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك