https://al3omk.com/358206.html

رئيس سريع وادي زم يكشف لـ”العمق” سر تألقه في البطولة الوطنية الفريق حقق نتائج إيجابية

كشف رئيس نادي سريع وادي زم، أمين نوارة، سر تألق فريقه في البطولة الوطنية من أجل تحقيق الأهداف التي سطرها النادي مع المدرب المصري طارق مصطفى، والتي بدأ الاشتغال عليها منذ بداية الموسم الرياضي 2017-2018.

وأضاف نوارة في تصريح لـ”العمق”، أن النادي يتوفر على إدارة تقنية تتقن عملها وتسعى إلى ولاعبين في المستوى، ولا فرق لدينا بين لاعب أساسي واخر احتياطي، بالإضافة إلى أن الفريق يتوفر على استقرار مالي، وفق تعبيره.

وأوضح رئيس نادي سريع وادي زم، أن هدف الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي هو البقاء ضمن 10 أندية الأوائل في البطولة الوطنية بينما يؤكد المدرب طارق مصطفى على البقاء ضمن 6 أندية.

وعن إمكانية انتداب لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية، أكد نوارة أن النادي لا يفكر لحدود الساعة في انتداب لاعبين حتى لا يتم اخراج اللاعبين من تركيزهم، وأن النادي حتى وإن فكر في انتدبات جديدة لا يمكن أن تبدأ حتى الدورة 12 من البطولة الوطنية.

ويحتل نادي سريع وادي زم المركز الثالث بـ12 نقطة من أصل 9 مباريات لعبها بالدوري المغربي، خلف يوسفية برشيد وحسنية أكادير بـ14 نقطة لكل منهما، بينما يتذيل ترتيب الدوري أولمبيك خريبكة وشباب الريف الحسيمي ونهضة بركان والجيش الملكي والرجاء البيضاوي بـ9 نقاط لكل منهما.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك