https://al3omk.com/358308.html

ممثلة أثارت الجدل بمشاهد جنسية تعتلي منصة لجنة تحيكم مهرجان مراكش فيلم "خمسون درجة من غراي"

تشارك الفنانة المثيرة للجدل في الساحة الفنية، المعروفة بمشاهد جنسية في الأفلام الغربية “داكوتا جونسون”، عضوا في لجنة تحكيم رفقة عدد من الفنانين العالميين بالمهرجان الدولي للفيلم المقام بمدينة مراكش.

واعتلت الممثلة الأمريكية ذات 29 ربيعا منصة لجنة التحكيم بنظرات سوداء، اليوم السبت، بقصر المؤتمرات بالمدينة الحمراء، لتشارك في أشغال الندوة الصحفية التي نظمتها لجنة التحكيم من أجل الإجابة عن تساؤلات الصحفيين.

وخلف تجسيد داكوتا جونسون  لدور البطلة في فيلم “خمسون درجة من غراي”، المليء بالمشاهد والإيحاءات الجنسية، والمتواجد في ثلاث أجزاء، انتقادا واسعا لها في الساحة الفنية، الأمر الذي قيل عنه أنه السبب وراء الشهرة التي حققتها.

يذكر أنه ثم إغفال الحديث باللغة العربية خلال الندوة الصحافية، الأمر الذي أثار ارتباكا داخل القاعة، بعدما عمدت إحدى الصحفيات التي اختارت الكلام باللغة العربية رافضة طلب المسيرة في اختيار اللغة الفرنسية أو الانجليزية لطرح السؤال على لجنة التحكيم.

يشار الى أن المهرجان الدولي للفيلم بمراكش، في دورته 16، قبل الاضطرار للغياب السنة الماضية، تعرض لوابل من الانتقادات من أبرزها “تهميش اللغة العربية”، و”تغييب الإنتاجات العربية بما فيها المغربية”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك