https://al3omk.com/358401.html

أولمبيك آسفي يهزم الجيش الملكي ويرتقي لصدارة الترتيب (فيديو) لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي

فاز أولمبيك آسفي على مستضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي، والتي جرت أطوارها بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأدارها الحكم حسن الرحماني.

وسجل الهدف الأول لأولمبيك آسفي الإيفواري دافي بواه في الدقيقة الأولى من زمن الشوط الأول قبل أن يعدل النتيجة للفريق العسكري إبراهيم البزغودي في الدقيقة الخامسة ليتقدم المسفيويون مجددا في النتيجة من ضربة الجزاء في الدقيقة 30 عن طريق يحيى عطية الله ليعادل لوفامبو النتيجة للجيش الملكي في الدقيقة 56 ثم يتقدم أولمبيك آسفي في النتيجة مجددا عن طريق لاعبه رفائيل دو سانتوس في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة ارتقى أولمبيك آسفي إلى صدارة ترتيب الدوري المغربي مؤقتا برصيد 15 نقطة مع مباراة ناقصة في انتظار إجراء المباريات المؤجلة بينما تجمد رصيد الجيش الملكي في المركز الثالث عشر برصيد تسع نقاط مع مباراة ناقصة.

يشار إلى أن الجولة العاشرة تلعب منقوصة من مباراة الديربي بين الغريمين الوداد والرجاء البيضاويين بسبب التزام هذا الأخير بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة التي تجمعه بفيتا كلوب الكونغولي.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك