آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الدفاع الجديدي يهزم مولودية وجدة في البطولة الوطنية (فيديو)

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم مولودية وجدة بنادي الدفاع الحسني الجديدي على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة لحساب مباريات الجولة العاشرة من الدوري المغربي بنتيجة هدف دون رد.

سجل للدفاع الحسني الجديدي اللاعب عدنان الوردي في الدقيقة 11 من عمر المباراة ليرفع بذلك رصيد فريقه من النقاط إلى 15 نقطة فيما توقف رصيد المولودية عند 10 نقاط.

وكان اللقاء الذي جمع اليوم نادي الوداد الرياضي بنادي المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، لحساب مؤجل الدورة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم انتهى بنتيجة هدف مقابل هدف.

وفاز أولمبيك آسفي على مستضيفه الجيش الملكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما السبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي، والتي جرت أطوارها بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط وأدارها الحكم حسن الرحماني.

تمكن أولمبيك خريبكة من الفوز على ضيفه الكوكب المراكشي بهدف مقابل صفر في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت لحساب الجولة العاشرة من الدوري المغربي بأرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة وأدارها الحكم جمال بلبصري.

وتلعب الجولة العاشرة منقوصة من مباراة الديربي بين الغريمين الوداد والرجاء البيضاويين بسبب التزام هذا الأخير بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية في المباراة التي تجمعه بفيتا كلوبالكونغولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *