https://al3omk.com/359213.html

بعد أن غرمه اتحاد “الكاف” .. جامعة لقجع تكافئ نادي الرجاء بعد تتويجه بكأس "الكاف"

قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مكافأة نادي الرجاء بعد تحقيقه لقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب فيتاكلوب الكونغولي بعد فوزه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء وهزيمته بكنساشا.

وستمنح الجامعة منحة مالية قدرها قدرها 250 ألف دولار، وهي مكافأة ترصدها الجامعة المغربية لبطل الكونفيدرالية، بينما تبلغ 400 ألف دولار للمتوج بدوري الأبطال.

من جهته تقدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي الرجاء الرياضي، بعد فوزه مساء يومه الأحد 2 دجنبر2018 بلقب كأس الاتحاد الإفريقي، إثر تغلبه في المباراة النهائية على فريق فيتا كلوب الكونغولي.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد فاز بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء في لقاء الذهاب الذي أقيم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، قبل أن ينهزم بنتيجة 3 أهداف لهدف واحد في مقابلة الإياب التي أجريت اليوم بملعب الشهداء بعاصمة الكونغو الديمقراطية كينشاسا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أصدر قرارا يقضي بتغريم نادي الرجاء البيضاوي 93 ألف درهم بسبب الأحداث التي عرفتها مباراة الرجاء وفيتا كلوب على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب مباراة ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك