https://al3omk.com/359271.html

طاليب لـ”العمق”: الكرة المغربية تعيش تقدما ملموسا عقب فوز الرجاء بكأس الكاف

قال الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب، إن الكرة المغربية تعيش على وقع تقدم ملموس وهو أمر يزكي عمل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وأن عدد من الفرق وضعت بصمتها في المشاركات الإفريقية.

وأضاف طالب في تصريح لـ”العمق”، أن فوز الرجاء هذه السنة بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وفوز الوداد السنة الماضية بعبة الأبطال الإفريقية، والمشاركة التي بصمة عليها باقي الأندية ضمن المنافسات الإفريقية عمل إيجابي يدل على أن كرة القدم المغربية في الاتجاه الصحيح.

وأشار الإطار الوطني إلى هدف الحافيظي في الشوط الأول أعطى الثقة لعناصر الرجاء، وأن تسجيل فيتاكلوب للهدف الأول والثاني منحهم ثقة أكبر من أجل العودة في نتيجة المباراة دون أن يتمكنوا من ذلك رغم تسجيلهم الهدف الثالث.

أحرز نادي الرجاء البيضاوي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم انهزامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فيتاكلوب على أرضية ملعب الشهداء بكنساشا لحساب مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتاكلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك