https://al3omk.com/359436.html

رباعية نظيفة تؤهل الحسنية للدور الموالي لكأس الاتحاد الافريقي اللقاء عرف طرد لاعب مغربي

تمكن فريق حسنية أكادير، مساء اليوم الثلاثاء، من حجز بطاقة التأهل للأدوار التمهيدية لمنافسات كأس الاتحاد الإفريقي، بعد اقتناصه لتعادل ثمين أمام فريق الحرس الوطني النيجيري، بملعب ملعب جنيرال سيي كونتش، بالعاصمة النيجيرية نيامي.

واستطاع أشبال المدرب الأرجنتيني غاموندي، تطويع مجريات مقابلة الإياب لفائدتهم، واستغلال نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز الحسنية برباعية نظيفة بملعب أدرار، واستغلال اندفاع اللاعبين النيجيريين، نحو مربع العمليات، حيث اصطدمت جل المحاولات بالدفاع الصلب بقيادة الحارس المخضرم الحويصلي.

وانتهى الشوط الأول على ايقاع التعادل السلبي، مع تسجيل استحواد الكرة لفائدة الفريق النيجيري، وخلال الشوط الثاني عمد غاموندي تعزيز، وسط الميدان، وأخرج المهاجم كريم البركاوي وعوضه بعماد الكيماوي، قصد تعزيز خط الوسط وكسر هجومات الفريق الخصم.

وعرفت المقابلة طرد لاعب الحسنية المدافع سفيان بوفتيني خلال الشوط الثاني، إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، وعاش ممثل الكرة السوسية لحظات عصيبة في اللحظات الأخيرة من المقابلة بفعل النقص العددي، ليعلن بعدها الحكم التونسي يوسف السريري، عن نهاية اللقاء بتأهل الحسنية نحو الدور المقبل.

وسيستقبل ممثل الكرة المغربية في الدور الموالي الخاص بالأدوار التمهيدية لكأس الاتحاد الإفريقي، فريق جينيراسيون فوت السينغالي.

كما يمثل المغرب في هذه المنافسة القارية، كل من النهضة البركانية، الفائز بكأس العرش، و الرجاء البيضاوي، حامل لقب كأس الكونفدرالية، اللذان تأهلا مباشرة إلى دور السدس عشر.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك