https://al3omk.com/359684.html

المدرب المؤقت “نداو” يضع الوداد في ورطة .. والناصري يفضل الغموض الفريق لم يحسم أمره مع جيرارد والبنزرتي

بإجرائه أربع مباريات رفقة نادي الوداد الرياضي يكون نجم الوداد السابق والمدرب المشرف على النادي إلى حين تعيين مدرب جديد خلافا لـ “ريني جيرارد” يكون قد أنهى عدد المباريات المسموح بها لمرافقة النادي.

ويمنع القانون استمرار أي مدرب لم يتوفر على الدبلوم “أ” قيادة نادي لأكثر من أربع مباريات وهو الأمر الذي يضع الوداد في أزمة بسبب مشاكل النادي مع الإطار الفرنسي ريني جيرارد، وتصريح رئيس الوداد سعيد الناصيري بأن جيرارد هو المدرب الرسمي.

وتناقلت تقارير إعلامية إشراف فوزي البنزرتي على تداريب الوداد تمهيدا لإشرافه على الوداد خلال المرحلة القادمة، بعد أن تركه استجابة لنداء الاتحاد الوطني التونسي للإشراف على المنتخب الأول.

وكان رئيس نادي الوداد الرياضي سعيد الناصيري، قال إنه لم يفاوض أي مدرب للتوقيع للنادي، وأنه ليس هناك أي مفاوضات مع المدربين إلى حين انتهاء من الأمور المتعلقة بالفرنسي جيرارد.

وأضاف الناصيري في تصريح لـ”العمق” أنه لن ينظر في ملف أي مدرب حتى الانتهاء من حل مشكل المدرب جيرارد، مؤكدا بقوله “ماغديش نفاوض حتى مدرب حتى نشوف جيرارد واش بغا يرجع ولا لا”.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تناقلوا خبر توقيع فوزي البنزرتي للوداد لسنة ونصف بنفس شروط العقد الأول قبل رحيله لندريب المنتحب الوطني فيما تم اختيار موسى نداو مساعدا للمدرب.

وقاد الوداد خلال الأربع مباريات السابقة نجم الفريق السابق موسى نداوـ وتمكن من تحقيق فوزين على التوالي وتعادلين.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك