https://al3omk.com/359977.html

الرجاء يدخل غمار البطولة الوطنية وكأس زايد بمعنويات مرتفعة بعد احرازه لقب "الكاف"

يدخل نادي الرجاء البيضاوي منافسات إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب فيتا كلوب بملعب الشهداء بالعاصمة كينساشا.

وسيواجه الرجاء الإسماعيلي المصري الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وقبلها سيواجه مادي الفتح الرباطي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يواجه نادي الرجاء في نسخو كأس الاتحاد الإفريقي لهذا العام نادي سيركل سبور الغابوني لحساب، الدور الـ16 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأحرز نادي الرجاء البيضاوي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم انهزامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فيتاكلوب على أرضية ملعب الشهداء بكنساشا لحساب مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتاكلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، قد انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت مكافأة نادي الرجاء بعد تحقيقه لقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب فيتاكلوب الكونغولي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء وهزيمته بكنساشا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك