الرجاء يدخل غمار البطولة الوطنية وكأس زايد بمعنويات مرتفعة

06 ديسمبر 2018 - 14:30

يدخل نادي الرجاء البيضاوي منافسات إياب ثمن نهائي بطولة كأس زايد للأندية العربية بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب فيتا كلوب بملعب الشهداء بالعاصمة كينساشا.

وسيواجه الرجاء الإسماعيلي المصري الثلاثاء على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، وقبلها سيواجه مادي الفتح الرباطي على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

بعد تتويجه بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يواجه نادي الرجاء في نسخو كأس الاتحاد الإفريقي لهذا العام نادي سيركل سبور الغابوني لحساب، الدور الـ16 من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأحرز نادي الرجاء البيضاوي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم انهزامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فيتاكلوب على أرضية ملعب الشهداء بكنساشا لحساب مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتاكلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، قد انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت مكافأة نادي الرجاء بعد تحقيقه لقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب فيتاكلوب الكونغولي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء وهزيمته بكنساشا.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

“العمق” تكشف تفاصيل ظهور أعراض على أكثر من 15 فردا بنادي اتحاد طنجة

البطولة الوطنية.. التعادل يحسم قمة التطواني والرجاء

كرة القدم

هل ضغط الرجاء من أجل إقامة مباراته أمام تطوان رغم إصابة لاعبَين للماط بكورونا؟

كرة القدم

رئيس المغرب التطواني يكشف لـ”العمق” جديد مباراة التطواني والرجاء

كليات الطب/ مباراة الطب/ اكتظاظ

غياب التباعد الاجتماعي بين المرشحين لاجتياز مباراة الطب يثير سخطا عارما (صور)

تابعنا على