آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

من جديد .. المغربي أزارو يثير الجدل في الدوري المصري

باتت وضعية اللاعب المغربي ومهاجم نادي الأهلي المصري، وليد أزارو، داخل ناديه غير مستقرة منذ واقعة المباراة النهائية برسم عصبة الأبطال الإفريقية.

وأفادت تقارير إعلامية مصرية أن وليد أزارو دخل في مشاداة مع لاعبي الجونة بعد انتهاء الشوط الأول في مواجهة الفريقين التي أقيمت على أرضية ملعب السلام.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصدرت عقوبة تقضي بإيقاف الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو عقب ما صدر منه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الاتحاد التونسي في بيان له بمعاقبة وليد أزارو، مهاجم الأهلي، وحرمانه من المشاركة في لقاء الإياب، بدعوى تمزيق قميصه خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي.

واعتبر الاتحاد التونسي سلوك أزارو خلال المباراة محاولة لخداع الحكم، إلى جانب “اعتدائه على لاعب من الترجي، كما ندد بأداء الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، داعيا الكاف باتخاذ العقوبات التأديبية ضده، لما ارتكبه “من أخطاء فنية جسيمة”.

وعبر بيان الاتحاد التونسي في ذات البيان عن عدم ارتياحه لاستعمال الكاف عبارات غير مقبولة تجاه أعوان الأمن التونسي، كما طالب الجماهير التونسية باحترام بعثة الأهلي، وأعضاء الكاف، خلال مواجهة الإياب، المقررة الجمعة المقبل.

وكان الترجي التونسي توج بلقب عصبة الأبطال الأفريقية على حساب الأهلي المصري بعد أن استطاع العودة في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما بملعب رادس بتونس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *