https://al3omk.com/360192.html

“الليغا” تهنئ صلاح الدين بصير بعيد ميلاده الـ47 (صورة) عبر تدوينة على "فيسبوك"

بمناسبة عيد ميلاده الـ47، حظي اللاعب الدولي السابق، صلاح الدين بصير، بتهنئة من طرف رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك عبر الصفحة الرسمية لمسابقة “الليغا” على مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وجاء في تدوينة “الليغا” عن الهداف والنجم السابق للمنتخب المغربي أنه: ” أحد نجوم الكرة العربية التي بصمت على تاريخ حافل في الليغا”، مضيفة: “صلاح الدين بصير، كل لحظة، دقيقة، ساعة، يوم، وأسبوع، وسنة وأنت بألف خير”.

يذكر أن صلاح الدين بصير، من مواليد سنة 1972 بحي غلف بالدار البيضاء،اللاعب السابق للرجاء البيضاوي،لعب مع كل من نادي ديبورتيفو لاكارونيا الاسباني ونادي ليل الفرنسي.

وقد حقق لقب الدوري المحلي مع الرجاء البيضاوي، ونال أحسن لاعب بالمغرب سنة 1994،كما توج بلقب الدوري الاسباني رفقة ديبورتيفو لاكورونيا سنة 200، وتم اختياره أحسن لاعب في الكأس العربية عام 1996.

كما حقق مع الهلال السعودي،بطولتي الكؤوس الأسيوية وكأس السوبر الآسيوي، والجمهور المغربي يحتفظ له بذكريات جميلة رفقة المنتخب المغربي في مونديال 98،حيث بصم على مشاركة متميزة، وشكل رفقة كاماتشو ثنائي حديدي هز أركان الكرة الأوروبية بأهدافهما الجميلة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/12/wJeAv.png

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك