https://al3omk.com/360444.html

الرجاء والفتح يقصان شريط الدورة 11 من البطولة الوطنية بمركب الأمير مولاي عبد الله

يدخل نادي الرجاء البيضاوي اليوم منافسات الدورة 11 من البطولة الوطنية منتشيا بلقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بعد فوزه ذهابا بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء وخساراته بمدينة كينساشا.

ويواجه نادي الرجاء الفتح الرباطي على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله في مباراة مقدمة عن الدورة 11، من أجل رفع عدد نقاطه في البطولة التي حصل منها 9 نقاط من خمس مواجهات بينما جمع الفتح الرباطي 10 نقاط من 9 مواجهات.

ولحساب نفس الدور يواجه السبت 8 دجنبر الكوكب المراكشي نهضة بركان، و أولمبيك أسفي أولمبيك خريبكة، فيما سيواجه يوم الأحد 09 دجنبر نادي يوسفية برشيد اتحاد طنجة، والوداد يواجه الجيش الملكي، وسريع وادي زم حسنية أكادير، وستواجه مولودية وجدة شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني الدفاع الحسني الجديدي يوم الإثنين 10 دجنبر.

وأحرز نادي الرجاء البيضاوي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم انهزامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فيتاكلوب على أرضية ملعب الشهداء بكنساشا لحساب مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتاكلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي، قد انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.

يشار إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت مكافأة نادي الرجاء بعد تحقيقه لقب كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم على حساب فيتاكلوب الكونغولي، بعد فوزه في مباراة الذهاب بالدار البيضاء وهزيمته بكنساشا.

تعليقات الزوّار (1)
أضف تعليقك