https://al3omk.com/360623.html

حملة للدفئ بطانطان تعيد “مختلا” إلى عائلته بآسفي (صور) الحملة دامت 8 أيام

تمكن مجموعة من الشباب والمتطوعين لفعل الخير، بمدينة طانطان، من التعرف على عائلة مختل عقلي، تم العثور عليه بأحد أزقة المدينة، وتبين بعد نشر صوره ليلة يوم الخميس، أنه ينحدر من مدينة آسفي، ويدعى مراد، وهو يتيم الأب.

وقال محمد التلويني في تصريح لجريدة “العمق”، إن المبادرة الشبابية (مبادرة فاعل خير طانطان)، والتي انخرط فيها شباب المدينة بكل تلقائية وتطوع، انطلقت يوم 1 دجنبر إلى 8 من نفس الشهر، وتسعى تقديم الأغذية والألبسة للمختلين والمتشريدن الذين تعج بهم جنبات شوارع، والمحطة الطرقية للمدينة.

كما تسعى الحملة حسب ذات المتحدث، إلى منح الدفئ لهم حسب الاستطاعة، مشيرا أن أحد الشباب هو من استقدم مختلا ليلة الخميس، وبعد أخذه لحمام وحلق لحيته ونشر صوره، تلقت المبادرة اتصالا هاتفيا من أحد الحقوقيين بمدينة آسفي يؤكد معرفته الجيدة بهوية الشاب ويدعى مراد، وكان يقطن مع والدته، قبل أن يخرج بدون عودة.

وأضاف التلوبيني في حديثه مع العمق، بأن شباب المبادرة، يدرس حاليا، الطريقة التي سيوصل بها الشاب لمنزل أسرته، ويتواجد حاليا رفقته بمنزله.

تجدر الإشارة إلى أن شباب مبادرة فاعل خير طانطان، يقومون إضافة إلى حملة دفئ، بأعمال البر والاحسان، لفائدة الأسر المعوزة بالمدينة، وكان آخرها، توزيع 31 أضحية قبل يوم عيد الأضحى المبارك الأخير.

 

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك