https://al3omk.com/360637.html

لاعبو الفتح يستقبلون الرجاء بممر شرفي والجماهير تحتفي باللاعبين بعد التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي

خصص نادي الفتح الرباطي ممرا شرفيا للاعبي نادي الرجاء بعد التتويج بكأس الاتحاد الإفريقي كما احتفت جماهير نادي الرجاء البيضاوي باللاعبين والطاقم الفني والإداري خلال مباراة اليوم التي جمعت الرجاء البيضاوي بالفتح الرباطي لحساب مباراة الجولة 11 العاشرة من البطولة الوطنية بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ورددت الجماهير الحاضرة بالمركب الرياضي مولاي عبد الله شعارات محفزة للاعبين والطاقم الإداري والتقني على المجهودات التي قدموها من أجل إحراز لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأحرز نادي الرجاء البيضاوي لقب كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم رغم انهزامه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام فيتاكلوب على أرضية ملعب الشهداء بكنساشا لحساب مباراة إياب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وسجل للرجاء عبد الإله الحافيظي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، فيما عدل لفيتاكلوب جان مارك ماكوسو في الدقيقة 45 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 71 سجل موكوكو باتزيادو الهدف الثاني لفيتا كلوب، فيما أضاف الهدف الثالث فابريس نكوما في الدقيقة 74.

ودخل الرجاء خلال المباراة بكل من أنس الزنيتي في حراسة المرمى باقي الأسماء، بدر بانون، سند الورفلي، عمر بوطيب، وعبد الرحيم الشاكير، ليما مابيدي، عبد الإله الحافيظي، إبراهيما نياسي، وزكرياء حدراف، سفيان رحيمي ومحمود بنحليب.

وكان اللقاء الذي جمع نادي الرجاء الرياضي بفيتاكلوب الكونغولي على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد لصالح الرجاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك