آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش الملكي .. عبد الصادق خلفا لفاخر أمام الوداد

منحت إدارة نادي الجيش الملكي مهمة تدريب النادي والإشراف عليه خلال مباراته أمام نادي الوداد الرياضي برسم الدورة 11 من البطولة الوطنية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لكل من حافيظ عبد الصادق ومصطفى الشادلي مساعدي المدرب امحمد فاخر.

وسيشرف عبد الصادق والشادلي على تداريب النادي في انتظار التوقيع لمدرب يقود خلال الفترة المقبلة خلفا للإطار الوطني امحمد فاخر الذي فسخ عقده مع النادي.
وعلمت “العمق” من مصدر مطلع أن مدرب الجيش الملكي امحمد فاخر قرر مغادرة الفريق بعد أزمة النتائج التي يمر منها الفريق العسكري.

وساءت العلاقة بين فريق الجيش الملكي والمدرب فاخر حيث وصلت الأمور إلى تهديده بالقتل من طرف الجماهير الغاضبة خاصة بعد تسجيلات يوسف القديوي.

وقد نظمت الجماهير العسكرية في وقت سابق مظاهرة طالبت فيها مسؤولي الفريق بالتدخل لإنقاذ الفريق من الأزمة التي يمر منها. ويتصدر أولمبيك أسفي ترتيب البطولة الوطنية برصيد 15 نقطة، متبوعا بكل من حسنية أكادير والدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد والوداد الرياضي بـ14، بينما يتديل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والجيش الملكي والرجاء بـ9 نقاط.

يشار إلى أن الجيش الملكي سيواجه نهاية الأسبوع الوداد البيضاوي لحساب الجولة 11 من الدوري المغربي بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء وهي المباراة التي ستعرف غياب فاخر عن دكة بدلاء الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *