آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الشمامي يكشف لـ”العمق” جديد تعاقد الجيش مع مدرب جديد

كشف الناطق الرسمي باسم فريق الجيش الملكي عبد الواحد الشمامي، أن إدارة الجيش لملكي لم تحسم بعد في مصير المدرب الجديد الذي سيشرف على نادي الجيش الملكي بعد الانفصال عن امحمد فاخر، وأنها تدرس إمكانية التعاقد مع المدرب الذي بإمكانه تقديم إضافة للنادي.

وعن إمكانية التعاقد مع مدرب وطني أو أجنبي، أوضح الشمامي في تصريح لجريدة “العمق”، أنه لم يتم بعد تحديد هوية المدرب الجديد، وأن النادي يسعى إلى التوقيع لمدرب يناسب نادي الجيش الملكي.

وأكد الشمامي، أن النادي يتولى مهمة الإشراف عليه محسن بوهلال، إلى حين تعيين مدرب جديد، وأن فترة إشراف حفيظ عبد الصادق على النادي انتهت مشيرا إلى أنه تما تكليفه بقيادة النادي خلال المرحلة السابقة والتي كانت ضمنها مباراة الوداد والجيش برسم الجولة 11 من البطولة الوطنية.

وكان الجيش الملكي قد انفصل عن المدرب امحمد فاخر بعد أزمة النتائج التي يمر منها الفريق العسكري، حيث ساءت العلاقة بين فريق الجيش الملكي والمدرب فاخر ووصلت الأمور إلى تهديده من طرف الجماهير الغاضبة خاصة بعد تسجيلات يوسف القديوي.

ونظمت الجماهير العسكرية في وقت سابق مظاهرة طالبت فيها مسؤولي الفريق بالتدخل لإنقاذ الفريق من الأزمة التي يمر منها.

يشار إلى أن الجيش الملكي خاض آخر مباراة له أمام الوداد البيضاوي برسم الجولة 11 من البطولة، في مباراة عرفت غياب امحمد فاخر وتعويضه بحفيظ عبد الصادق، فيما يحتل النادي المركز الأخير في ترتيب البطولة الوطنية بـ9 نقاط من أصل 10 مباريات مع مباراة مؤجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *