https://al3omk.com/361991.html

لأول مرة .. مباراة السوبر الإفريقي بين الرجاء والترجي خارج القارة ستجرى يوم 29 دجنبر

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إجراء مباراة الرجاء بطل كأس الكونفدرالية والترجي التونسي بطل منافسات عصبة الأبطال الإفريقية برسم منافسات السوبر الإفريقي لكرة القدم لأول مرة خارج القارة الإفريقية حيث ستقام ي دولة قطر.

ويواجه فريق الرجاء البيضاوي نظيره الترجي التونسي لحساب مباراة كأس السوبر الإفريقي، فى نهائي عربي خالص، بعدما توج الرجاء بلقب كأس الكونفدرالية الافريقية والترجي بدوري أبطال أفريقيا.

وتقام مباراة الكونفدرالية السوبر الافريقي بين الترجي والرجاء البيضاوي فى 29 دجنبر الجاري، بعد تتويج بلقب الافريقية بعد تغلبه على فيتا كلوب 4-3 فى مجموع مباراتي النهائي، بينما تغلب الترجي على النادي الأهلي بالنتيجة نفسها فى إجمالي المبارتين.

وتوج فريق الرجاء البيضاوي المغربي بلقب بطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكونفيدرالية الإفريقية رغم خسارته أمام مضيفه فيتا كلوب الكونغولي 1 -3 في إياب الدور النهائي للبطولة وذلك بعد فوزه ذهاباً بثلاثية دون رد.

ورغم الخسارة إلا أن الرجاء البيضاوي توج باللقب مستفيدا من فوزه ذهابا 3 -صفر حيث فاز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4 -3 لتصبح هذه المرة الثانية التي يحصل بها الرجاء على اللقب، بعدما توج بالبطولة المرة الأولى عام 2003.

وتوج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الأفريقية على حساب الأهلي المصري بعد أن استطاع العودة في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما اليوم الجمعة بملعب رادس بتونس.

ونجح الأهلي في حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة مثيرة من الناحية التحكيمية، حيث شهد اللقاء احتساب ثلاث ركلات جزاء، اثنان منها لصالح الأهلي وواحدة للترجي.

تعليقات الزوّار (7)
  1. Avatar يقول عابر:

    لكم الله يامن اهنتم المهنة الشريفة” الصحافة” .
    الصحافة التي عجز طلاب العلم من ولوجها،أصبح فيها للجهلاء نصيب اكبر….يا للهول مقال كله اكاذيب:في هذه المدرسة سور حديث البناء والحجرة الدراسية من المفكك لا تستعمل منذ عدة سنوات والتلاميذ قليلون في المدرسة لايوجد اكتظاظ…
    ..لماذا العمق لا يعمق قبل التعليق؟

  2. Avatar يقول عبد الله:

    السلام على من اتبع الهدى. المعلومات المقدمة في هذا المقال لا تمت لواقع المؤسسة بصلة ، وهي بذلك تضرب بعرض الحائط مصداقية هذه الجريدة التي تنشر كل ما هب و دب . المرجو من الاعلاميين الشرفاء التثبت من الاخبار قبل النشر…

  3. Avatar يقول متتبع:

    كل من هب ودب ينصب نفسه صحافيا ومدافعا عن المدرسة وهو في واقع الامر يهدم أكثر مما يبني. عطيو تيساع للمدرسة وسوقو شي سوق آخر راكوم غير كاتخربقووووووووووووووو

  4. Avatar يقول ابن دادس في الغربة:

    لا حول ولاقوة الا بالله
    لقد اصبحت الصحافة مهنة من لا مهنة له.
    دعوا التعليم وشأنه
    من العار أن تصل صحافتنا الى مذا المستوى المنحط.
    يجب علة الدولة تفعيل المساطر القانونية في حق مثل هذه المنابر التي تسيء الى المنطقة وتشوه سمعتها أكثر مما تفيدها.

  5. Avatar يقول اسماعيل المخزني:

    هذا زور وبهتان

  6. Avatar يقول صباح الشرقاوي:

    كفاكم زورا وافتراء

  7. Avatar يقول صباح الشرقاوي:

    السلام عليكم إن أحسن رد على الزور واﻹفتراء هو قوله تعالى”يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين” سورة الحجرات.إن المعلومات المقدمة في هذا المقال لا أساس لها من الصحة وأنا أسكن بالمنطقة وأعلم جيدا تفاصيل المؤسسة التعليمية وطبيعة حجراتها الطينية التي تناسب الظروف الطبيعية وخصوصية المنطقة وليس هناك أي اكتظاظ في الأقسام .أما القسم المفكك فهو مهجور

أضف تعليقك