https://al3omk.com/362713.html

داداس من شيشاوة: جد سعيد بتكريمي فْبْلاد الوالدة (صور) بطل "الحنش"

عبر الممثل المغربي عزيز داداس، عن فرحته لحظة تكريمه، أمس الخميس، في إطار الأيام السينمائية الثانية لشيشاوة، والمنظمة من طرف منتدى شيشاوة للثقافة والفنون.

وقال داداس على هامش تكريمه: “أنا جد سعيد بتلبية دعوات المهرجانات السينمائية الجادة، و خصوصا في مدينة كشيشاوة، التي تربطني بها صلة القرابة، فهي أصل والدتي، ولي هنا ذكريات جميلة”.

وحضر حفل الافتتاح، كل من عامل الإقليم ورئيس المجلس الإقليمي، ورئيس المجلس البلدي، وفعاليات المجتمع المدني، وجمهور كبير من ساكنة المدينة.

واستهل الحفل، بتقديم كلمة الجمعية المنظمة، مرحبة بضيوف الملتقى، ومؤكدة على مواصلة فكرة تقريب السينما من الجميع، خاصة السينما المغربية، عن طريق اللقاءات المباشرة مع صناعها من ممثلين و مخرجين و تأطير الشباب عبر الورشات التكوينية.

من جهته قال رئيس المجلس البلدي للمدينة، بأن المهرجان أصبح مناسبة لتقريب الثقافة السينمائية من ساكنة المدينة والمناطق المجاورة، وطالب من المنظمين الاستمرارية، في الدفع بقاطرة الثقافة بالمدينة.

ومباشرة بعد حفل الافتتاح، تم عرض الشريط السينمائي في بلاد العجائب، للمخرجة جيهان البحار، بطولة عزيز داداس، في ساحة النصر حيث حضره عدد غفير من ساكنة المدينة، و في نفس الوقت تم عرض الشريط، في قاعة مركز تأهيل و إدماج النساء في وضعية صعبة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك