آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الحسنية تواصل تألقها افريقيا وتهزم “جينيراسيون”السينيغالي (فيديو)

تمكن فريق حسنية أكادير، من هزم نظيره السينيغالي جينيراسيون فوت، بهدفين نظيفين، في المقابلة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، بملعب أدرار بأكادير، برسم مباراة ذهاب الدور 32 الأول، من كأس الكونفيدرالية الأفريقية 2019، وتميزت المقابلة بعودة الجماهير العريضة للملعب.

وتمكن شباب المدرب غاموندي، من مباغثة الفريق السينيغالي في الدقائق الأولى من اللقاء، واقتناص الهدف الأول، بعد ضربة قوية، تصدى لها الحارس السينغالي، ووجدت رأسية اللاعب أيوب الماكلوكي في انتظارها، مسجلا الهدف الأول في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وسيطرت الحسنية على مجريات الشوط الأول، وتمكنت من الوصول أكثر من مرة إلى مربع عمليات الخصم، ولكن سوء استغلال الفرص، ضيع على السوسيين تسجيل أهداف.

وفي الجولة الثانية، ظهر الفريق السينغالي، بوجه آخر، مستغلا تراجع الخطوط الأمامية للحسنية، وقام بمحاولات خطيرة، اصطدم أغلبها بدفاع الحسنية، وبيقظة الحارس عبد الرحمن الحويصلي.

وفي الجقيقة 65، وبعد ثلاث تمريرات قصيرة، انتهت في عمق مربع العمليات، تمكن اللاعب الفلسطيني تامر صيام، من منح التفوق للحسنية، وتسجيل الهدف الثاني وهو الهدف الذي منح الحسنية نوعا من الأمان في مباراة الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *