آخر أخبار الرياضة، منوعات

حصري..الريف الحسيمي يطرد منسقه ولاعبون أمام لجنة الاخلاقيات

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي، فصل منير الزياتي الذي يشغل مهمة منسق الفريق، بعدما اعتبرته ارتكب أخطاء لا أخلاقية وتصرفات طائشة.

وحسب مصادر من داخل المكتب المسير هناك قرارات أخرى في حق مجموعة من اللاعبين و الطاقم التقني، سيتم إصدارها في غضون 24 ساعة القادمة.

وأضاف المصدر ذاته أن المكتب المسير عقد اليوم اجتماعا ساخنا، بعد مباراة الفريق برسم الدورة 12 من أجل مناقشة وضعية ثلاثة لاعبين، والذين اتخذ بشأنهم قرار الإحالة على اللجنة التأديبية.

وفاز المغرب التطواني على مستضيفه شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية، والتي جرت أطوارها بالملعب البلدي لإمزورون وأدارها الحكم عبد العزيز المسلك.

وسجل الهدف الأول للمغرب التطواني اللاعب سعيد كرادة في حدود الدقيقة 20 من زمن المباراة، قبل أن يضاعف النتيجة أسامة الحرفي في الدقيقة 24 من زمن المباراة، فيما أضاع شباب الريف الحسيمي ضربة جزاء في حدود الدقيقة 75.

وقلص الريف الحسيمي الفارق من ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 85 عن طريق عبد العظيم خضروف، وبعد دقيقة واحدة حصل المغرب التطواني على ضربة جزاء، حولها زهير نعيم إلى هدف، قبل أن يضاعف نادي الحمامة البيضاء النتيجة بهدف رابع وقعه يونس الحواصي في الدقيقة 90.

وبهذه النتيجة ارتقى المغرب التطواني إلى المركز الثالت برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي في المركز 14 برصيد عشر نقاط.

وتلعب الجولة الثانية عشرة منقوصة من مباراة كل من حسنية أكادير والوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان واتحاد طنجة، بسبب التزامهم بالمنافسات الإفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *