آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي

الركراكي وبوهلال يعلنان تشكيلة ديربي العاصمة بين الجيش والفتح

أعلن محسن بوهلال المدرب المؤقت لنادي الجيش الملكي ووليد الركراكي مدرب الفتح الرباطي عن التشكيلة الرسمية التي سيخوضان بها مباراة الجولة 12 من البطولة الوطنية لكرة القدم بالمركب الرياضي مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

ودخل نادي الجيش الملكي المباراة بالأسماء التالية: في حراسة المرمى محمد امين بورقادي، باقي الأسماء محمد الشيبي واسماعيل بلمعلم، ومراد كعواش، وابراهيما باكا يكو، والمهدي برحمة، ابراهيما تونگارا، ابراهيم البزغودي، لوفومبو نزينگا، طوبيو كوليبالي، وعبد المنعم بوطويل.

فيما دخل نادي الفتح الرباطي المباراة بكل من المهدي بنعبيد في حراسة المرمى، باقي الأسماء سعد ايت الخرصة، انس باش، يوسف الترابي، نوفل الزرهوني، حبيب الله الدحماني، كريم بن عاريف، يوسف أنوار، عبد الرحيم مقران، حمزة السموني.

ويتولى مهمة الإشراف على نادي الجيش الملكي محسن بوهلال، إلى حين تعيين مدرب جديد، بعدما انهى النادي ارتباطه بحفيظ عبد الصادق الذي أشرف على النادي خلال مباراة الوداد والجيش برسم الدورة 11 من البطولة.

وتلعب الحولة الثانية عشرة منقوصة من مباراة كل من حسنية أكادير والوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان واتحاد طنجة، بسبب التزامهم بالمنافسات الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل المركز الأول في البطولة الوطنية بـ17 نقطة، فيما تحتل حسنية أكادير المركز الثاني بـنفس النقاط وبفارق الأهداف، ويحتل أولمبيك أسفي المركز الثالث رفقة الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد بـ14، بينما يتذيل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والجيش الملكي والرجاء بـ9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *