https://al3omk.com/363436.html

الفائز بـ”منشد الشارقة” للعمق: الإنشاد فن هادف.. ولا أفكر في الغناء (فيديو) احتفالات في استقبال البطل المغربي بمطار البيضاء

حل الشاب المغربي معاذ بوكيوض الفائز بلقب مسابقة “منشد الشارقة” في دورتها الحادية عشرة المنظمة بدولة الإمارات، اليوم الإثنين بمسقط رأسه بمدينة الدار البيضاء، وسط فرحة أسرته وأقربائه.

معاذ البالغ من العمر 27، والذي يدرس شعبة الاقتصاد، أوضح أن حبه للموسيقى والإنشاد صاحبه منذ الصغر، حيث شارك في مجموعة من الحفلات بدار الشباب، ليقرر الانضمام فيما بعد لمجموعة من الفرق، تمكن من خلالها من صقل موهبته الفنية.

وحسب ما صرح به البطل المغربي لجريدة “العمق”، فإنه لم يتوقع الظفر بلقب منشد الشارقة””، نظرا للمنافسة القوية التي شهدتها المسابقة، ما دفعه إلى لحرص على إتقان القطع التي يؤديها، مشيرا إلى أن المغرب يتمتع بأصوات جميلة جدا، جعلته يفوز بلقب “منشد الشارقة ” لأكثر من مرة.

وعن رغبته في السير على خطى أحد المنشدين المشهورين، قال معاذ إنه يفضل السير على خطى ثابتة، تفاديا للوقوع في فخ التقليد، ووعد جمهوره بمشاريع مستقبلية ستنال استحسانهم.

وبخصوص ولوجه عالم الغناء بعد الإنشاد، أكد بوكيوض أنه لا يفكر في الموضوع حاليا، وأنه يفضل التعمق في عالم الإنشاد، واصفا إياه بـ”الهادف”.

وفاز المنشد المغربي معاذ بوكيوض، الجمعة المنصرمة، بلقب الدورة الـ11 لمسابقة “منشد الشارقة” التي نظمتها مؤسسة الشارقة للإعلام بالامارات، فيما احتل المنشد الجزائري لقمان إسكندر المرتبة الثانية، في حين عادت المرتبة الثالثة للمنشد التونسي نافع عياد، وذلك بعدما كان المنشد المغربي ياسين لشهب، قد فاز بلقب الدورة العاشرة للبرنامج.

يذكر أن بوكيوض حصل على جائزة مالية قيمتها 250 ألف درهم إماراتي، بينما نال الفائز بالمركز الثاني جائزة مالية وقدرها 100 ألف درهم، أما الفائز بالمركز الثالث، فحصل على مبلغ وقدره 50 ألف درهم.

تعليقات الزوّار (0)