آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الجيش يحسم ديربي العاصمة أمام الفتح الرباطي

انتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بنظيره الفتح الرباطي اليوم على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله لحساب مبارايات الجولة الثانية عشرة بنتيجة هدفين دون رد.

سجل الهدف الاول للجيش الملكي اريتي لوفومبو في الدقيقة 32 من عمر المباراة، فيما ضاعف النتيجة للجيش اللاعب المهدي برحمة في الدقيقة 44 من المباراة، ليرفع رصيد فريقه إلى 12 نقطة في المركز 12 بمباراة ناقصة، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 13في المركز 10 بمباراة ناقصة.

وفاز المغرب التطواني على مستضيفه شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما السبت لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية، والتي جرت أطوارها بالملعب البلدي لإمزورون وأدارها الحكم عبد العزيز المسلك.

وتلعب الحولة الثانية عشرة منقوصة من مباراة كل من حسنية أكادير والوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان واتحاد طنجة، بسبب التزامهم بالمنافسات الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل المركز الأول في البطولة الوطنية بـ17 نقطة، فيما تحتل حسنية أكادير المركز الثاني بـنفس النقاط وبفارق الأهداف، ويحتل أولمبيك أسفي المركز الثالث رفقة الدفاع الحسني الجديدي ويوسفية برشيد بـ14، بينما يتذيل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والرجاء بـ9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *