آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

يوسفية برشيد يهزم الدفاع الجديدي ويرتقي للمركز الثالث

انتهى اللقاء الذي جمع اليوم نادي الدفاع الحسني الجديدي بضيفه يوسفية برشيد على أرضية ملعب العبدي لحساب مباريات الجولة الثانية عشرة بنتيجة هدف دون رد لصالح اليوسفية.

سجل ليوسفية برشيد اللاعب النصيري محسن في الدقيقة 26، رافعا رصيد فريقه إلى 17 نقطة في المركز الأول مناصفة مع الوداد وحسنية اكادير، فيما تجمد رصيد الدفاع الجديدي عند 15 نقطة في المركز السادس.

ولحساب نفس الجولة انتهى اللقاء الذي جمع نادي الجيش الملكي بنظيره الفتح الرباطي اليوم على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بنتيجة هدفين دون رد لصالح الجيش الملكي.

وفاز المغرب التطواني على مستضيفه شباب الريف الحسيمي بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما السبت لحساب الجولة 12 من البطولة الوطنية، والتي جرت أطوارها بالملعب البلدي لإمزورون وأدارها الحكم عبد العزيز المسلك.

وتلعب الجولة الثانية عشرة منقوصة من مباراة كل من حسنية أكادير والوداد والرجاء البيضاويين ونهضة بركان واتحاد طنجة، بسبب التزامهم بالمنافسات الإفريقية.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل المركز الأول في البطولة الوطنية بـ17 نقطة متبوعا بحسنية أگادير ويوسفية برشيد، فيما وديحتل أولمبيك أسفي المركز الرابع بينما يتذيل ترتيب البطولة كل من نهضة بركان والرجاء بـ9 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *