آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أزمة الملعب تؤرق الوداد والرجاء.. ومحلل: متى يكون لهما ملعب خاص؟

تعيش مكونات أندية الدار البيضاء على إيقاع أزمة بعدما تقرر إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس لمدة طويلة من أجل إخضاعه للصيانة.

المحلل الرياضي حسن مومن، أكد في تصريح لجريدة “العمق”، أن هذه المسألة تضر بالفرق الوطنية وهو نفس الإشكال الذي عشناه مع فريق مولودية وجدة منذ بداية الموسم، مضيفا أن الوداد والرجاء يمتلكان جمهورا كبيرا وبالتالي الاستقبال خارج البيضاء سيزيد من متاعب النادي.

وتابع مومن أن هذه المسألة تضر بالفرق الوطنية وينبغي على الناديين وكل الفرق المرجعية العمل على خلق ملاعب خاصة بها من أجل ولوج عالم الاحتراف، وفق تعبيره.

وتناقلت جماهير نادي الوداد والرجاء البيضاويين خبر إغلاق مركب محمد الخميس بمدينة الدار البيضاء، مباشرة بعد إجراء مباراة المغرب وجزر القمر الشهر المقبل لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.

ومن المقرر أن تصل مدة غلق الملعب 8 أشهر من أجل إعادة صيانته وسيكون أمام أندية الدار البيضاء البحث عن ملاعب بديلة لاستقبال مباريات لبطولة الوطنية وكأس العرش.

وستزيد مباريات الوداد والرجاء في المنافسات الّإفريقية من متاعب أندية الدار البيضاء التي تطرح أمامها إمكانية البحث عن الملعب كل أسبوع من أجل الاستقبال.

يشار إلى أن المركب الرياضي محمد الخامس، كان قد أغلق السنة الماضية، واضطرت معه أندية الدار البيضاء لاستقبال خصومها خارج الميدان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *