سياسة، مجتمع

هذا آخر ما كتبته السائحة الدانمركية قبل ذبحها بالحوز (صورة)

كان آخر ما كتبته السائحة الدانمركية “لويزة فيستيلكير جيسبيرسن” (24 سنة)، على حسابها في “الفيسبوك”، “أصدقائي الأعزاء، أنا ذاهبة إلى المغرب في ديسمبر، فهل يعرف أي واحد منكم يا شباب شيئاً عن جبل توبقال؟”.

وقضت السائحتان الاسكندينافيتان “لويزة فيستيلكير جيسبيرسن” (الدانمركية، 24 سنة)، و”مارين أولاند” (النرويج، 28 سنة)، في جريمة “بشعة” بجماعة إمليل بمنطقة الحوز، الاثنين المنصرم.

ورجحت الدنمارك وقوف تنظيم الدولة الإسلامية المعروف اختصارا بـ”داعش”، وراء جريمة ذبح السائحتين الدانماركية والنرويجية بجماعة إمليل بمنطقة الحوز، الاثنين المنصرم.

يذكر أن المكتب المركزي للأبحاث القضائية التابع للمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني بتنسيق مع عناصر الشرطة بولاية أمن مراكش، قد تمكن صباح اليوم الخميس، من توقيف الأشخاص الثلاثة الذين يشتبه في مساهمتهم في مقتل سائحتين أجنبيتين بجماعة إمليل بمنطقة الحوز.

وكان المكتب المركزي للأبحاث القضائية قد أوقف المشتبه فيه الأول بمدينة مراكش صباح أول أمس الثلاثاء، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك مباشرة بعد العثور على جثتي السائحتين النرويجية والدانماركية بعدما تعرضتا لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض بمنطقة جبلية بجماعة إمليل بمنطقة الحوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *