آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

توتر بين الطرفين.. الريف الحسيمي يغرم الحارس الحواصلي من جديد

أفاد مصدر مطلع لجريدة “العمق”، أن إدارة فريق شباب الريف الحسيمي توصلت بتقرير من مدرب فريق أمل شباب الريف الحسيمي، مخبرا إياها عن عدم التحاق الحارس ياسين الحواصلي بالتداريب التي أجريت صباح يوم الثلاثاء الماضي.

وأضاف المصدر ذاته أن اللجنة التأديبية للفريق قررت استصدار قرار يقضي بتغريم الحارس ياسين الحواصلي بمبلغ قدره 20 الف درهم حسب ما ينص عليه البند 15 من القانون الداخلي.

وأوضح مصدر الجريدة أن البند 15 يقضي بـ”عدم الالتزام بقرارات المكتب المسير و الطاقم التقتي و الطبي غرامة من 20 إلى 100 الف درهم”.

وبات ياسين الحواصلي حارس مرمى شباب الريف الحسيمي قريبا من مغادرة النادي بعد تغريمه من طر النادي وعدم رغبة المدرب بيدرو بنعلي استمراره رفقة النادي.

وكان بلاغ للنادي قد قرر تغريم الحواصلي للمرة الثالثة تخصم نسبة 10% من منحة توقيعه حسب ما ينص عليه القانون الداخلي للجمعية.

وأكد المكتب أن النادي “حصل على تسجيلات يسب ويشتم فيها أعضاء المكتب المسير للجمعية ويسيء إلى الفريق الحسيمي بألفاظ نابية ويحرض اللاعبين على خلق الفوضى في صفوف الفريق، وقد تم استصدار قرار انضباطي يقضي بتغريمه بمبلغ 250 ألف درهم ثم غرامة مالية ثانية لرفضه تسلم القرار الانضباطي من موظف بالفريق”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تعليقات الزوار

  • غير معروف
    منذ 5 سنوات

    الرياضة أخلاق قبل أن تكون لعبة.نرى بعض الاعبين يتجاوزون حدوده.في معرضة قرارات التحكيم.يتصف الاعتراض بعض الأحيان بالعنف اللفظي.الحكم يسير المقابلة.وكانت اللجنة المراقبة ومندوب المقابلة أن أخطأ الحكم.متعمدا فهي له بالمرصاد.فعلى الاعبين احترام قرارات الحكم.وعلى الاعبين احترام المدرب وأعضاء وكذلك يجب احترام الاعبين. وعدم استفزازهم.والمحافظة على كرامتهم.لاننا نسمع ونرى أن أخطأ اللعب خطأ ما.يلقى زدوابلا من السي والشتم من طرف بعض من أعضاء المكتب وبعض المدربين.بالاضافة الى زملائه.مما يسبب في الاحتقان داخل الفريق.