مجتمع

كمال.. موظف جماعي نال ثقة خبراء “غوغل ماب” بخرائطه الافتراضية (فيديو)

صنفت شركة “غوغل ماب”، المتخصصة في التوطين الخرائطي، المغربي كمال حفضي، ابن مدينة أكادير والموظف بالجماعة الترابية أكادير، في الصنف العاشر من المرشدين المحليين، وهي أعلى رتبة تمنحها الشركة للمهتمين بالتوطين الخرائطي عبر العالم.

وحضي كمال باستقبال رسمي بمقر الشركة بالولايات المتحدة الأمريكية قبل أسابيع، وبالضبط بولاية سان فرانسيسكو،حيث توجد أغلب الشركات المتخصصة في عالم الويب.

و تحدث كمال إلى ميكروفون العمق، عن أهم المشاكل التي اعترضت طريقه، وكيف واجه التحديات، وأولها غيبا الإمكانيات اللوجيستيكية، والطريقة التي تعلم بها الاعلاميات، في بداية التسعينيات، حيث كان يؤدي مبلغ 20درهم مقابل ساعة من الانترنت، والليلة التي قرر فيها المشاركة في اقصائيات كوكل ماب، وتلقيه رسالة بقبول طلب ترشيحه، والفضل يعود إلى مجموع النقط التي حصل عليها والتي فاقت 4مليون.

واليوم، ينصح كمال جميع المغاربة، بغض النظر عن المستوى المعرفي والسن والجنس، من دخول عالم كوكل من بابه الواسع، والذي قال عنه أنه يسع الجميع، ويوفر فرصا حقيقية للنجاح، على الأقل للوطن الذي نعيش فيه.

حفصي كمال، تلقى عروضا مغرية لحظة تواجده بالولايات المتحدة الأمريكية، لتطوير منتوجه، ولكن حبه لسوس وبلاده المغرب، جعله يحزم حقائبه، ويعود تزامنا مع وفاة والدته، ويقرر نقل تجربته التي اكتسبها طيلة مقامه بأمريكا، لمدينة أكادير، والتي ستظهر أولى ثمارها بداية سنة 2019، إليكم الفيديو:

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *