آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مواجهات صعبة للفرق المغربية بمنافسات أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد

تدخل الأندية المغربية المنافسات الإفريقية وعينها على تحقيق التأهل والعودة بنتيجة إيجابية بخصوص الأندية التي تلعب خارج المغرب، فيما الأندية التي تستقبل بميدانها تمني النفس بتحقيق الانتصار باستغلال عامل الأرض والجمهور.

جريدة “العمق” ترصد في هذا التقرير مواجهات الأندية المغربية حيت تجرى على مستوى أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الوداد البيضاوي

يواجه نادي الوداد البيضاوي لحساب مباراة إياب الدور الثاني جراف دي داكار السنغالي من أجل حسم التأهل للدور المقبل بعدما كان استهل مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالفوز 2-0 على ضيفه جراف دي دكار السنغالي في ذهاب الدور الثاني.

ويسعى نادي الوداد إلى تحقيق نتائج إيجابية في المباراة التي تجرى على أرضية ملعب دي داكار السنغالي وبلوغ الدور المقبل من منافسات أبطال إفريقيا.

اتحاد طنجة

ويلتقي اتحاد طنجة بشبيبة الساورة الجزائري على أرضية الملعب الكبير لمدينة طنجة من اجل تعويض خساراته في مباراة الذهاب بمدينة الجزائر.

ويتأهل 15 فريقًا إلى دور المجموعات، للحاق بالترجي التونسي، الذي أعفي من خوض دور الـ32، بصفته حامل اللقب، فيما تنتقل الفرق الخاسرة للكونفدرالية.

الرجاء البيضاوي

يدخل نادي الرجاء البيضاوي منافسات كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجولة الثانية من منافسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم من اجل مواصلة حملة الدفاع عن لقبه.

وكان الرجاء البيضاوي استهل حملة الدفاع عن لقبه القاري بفوزه العريض في المباراة التي جمعته بضيفه سيركل مبيري الغابوني بخماسية نظيفة في دور 32 من منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي جرت أطوارها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأدارها الحكم إبراهيم نور الدين.

حسنية أكادير

يسعى نادي حسنية أكادير لمواصلة مشواره بكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم والتأهل للدور المقبل من المنافسة على حساب جينراسيون فوت سبور السينغالي.

وكان فريق حسنية أكادير فاز على ضيفه جينيراسيون فوت سبور السينغالي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية الملعب الكبير بطنجة برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

نهضة بركان

يسعى نادي نهضة بركان إلى استغلال نتيجة الذهاب أمام الأهلي المصري لحساب إياب دور الـ 32 لكأس الكونفدرالية الأفريقية على الملعب الأولمبي بسوسة.

وفاز فريق نهصة بركان على ضيفه الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف للاشيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت 15 دجنبر على أرضية الملعب البلدي لبركان برسم ذهاب دور سدس عشر نهاية كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *