آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

تواضع تعاقدات الصيف .. ومحلل: “ميركاتو” الشتاء بارد

مع اقتراب توقف البطولة الوطنية وبداية فترة الانتقالات الشتوية ورغبة الأندية ضخ دماء جديدة في التركيبة البشرية للأندية المغربية خصوصا المشاركة في المنافسات الإفريقية لكرة القدم.

جريدة “العمق” نقلت سؤال الميركاتو الشتوي إلى متخصصين في المجال الرياضي؟

المحلل الرياضي، بدر الدين الإدريسي، أكد في تصريح لجريدة “العمق المغربي” أن الميركاتو الشتوي سيكون عادي بالرغم من أن حاجيات الأندية المغربية للاعبين لن تكون كبيرة، وأنه في غالبية الأحيان يتم إافة لاعبين أو ثلاثة في ابعد تقدير.

وأضاف الإدريسي، أن المريكاتو سيكون كما يوصف دائما بالبارد، وأن الأندية ستعمد إلى ملاء الخصاص ولن يكون متاحا أمامها إلا اللاعبين الذي فسخو عقودهم مع انديتهم أو لم يستطيعوا فرض أنفسهم داخل الأندية لسبب من الأسباب.

وعن حاجة الرجاء البيضاوي إلى انتدابات لكونها تلعب على عدة واجهات أبرزها كأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم، وكأس زايد للأندية الأبطال، قال الإدريسي إن نادي الرجاء يحتكم إلى بنك بدلاء جيد عبر إقحام المدرب خوان كارلوس جاريدو لاعبين من مدرسة النادي.

وأشار الإدريسي أن الحديث بخصوص الرجاء يضعنا أمام تفاوت في الأداء بين مابيدي ونياسي، وأن النادي حتى وإن فكر في انتدابات سيكون بحاجة إلى رأس حربة خصوصا في حالة عدم استمرار بنحليب رفقة النادي.

يشار أن الأندية المغربية لم تقوم بانتدبات قوية خلال فترة الإنتقالات الصيفية خصوصا الفرق المشاراكة في المنافسات الإفريقي لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *