آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

كريمو لـ”العمق”: رغم هزيمة الوداد والرجاء الأهم هو التأهل

قال لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم والدولي السابق، ميري كريمو، رغم هزيمة الوداد الرياضاي والرجاء الرياضي فالأهم هو التأهل ومواصلة المشوار في المنافسات الإفريقية وتحقيق نتائج في قادم الجولات من البطولة.

وأضاف كريمو في تصريح ل”العمق” “سعداء بالتأهل رغم الهزيمة والكرة المغربية في الطريق الصحيح، وأتمنى التأهل للفرق الخمسة، وفي مثل هذه المباريات النتيجة ليست مهمة والأكيد أن المدربين سيصححون الهفوات في المباريات القادمة.

وانتهى اللقاء الذي جمع نهضة بركان بمستضيفه الإتحاد الليبي بفوز الفريق البركاني بهدف نظيف وهي المباراة التي أجريت لحساب منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية واحتضنها ملعب سوسة بتونس وأدارها الحكم ندالا نغامبو.

وانهزم الرجاء البيضاوي أمام مستضيفه سيركل مبيري الغابوني بهدف نظيف وهي المباراة التي أجريت لحساب لقاء العودة من منافسات دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية واحتضنتها الغابون وأدارها الحكم لازارد تسييا كاملا.

وعاد الوداد البيضاوي بالتأهل من أمام نادي جراف السنغالي رغم هزيمته بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أجريت اليوم السبت لحساب منافسات دوري أبطال إفريقيا والتي احتضنها ملعب ليبود سيدار سانغور بالسنغال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *